You are here

الشركاء

تعمل في مجال الديمقراطية والسلام
مؤسسة غير ربحية في كندا
مختصون بتطوير مواقع الإنترنت باستخدام دروبال
ترعى التنمية في الدول النامية
مؤسسة دالية مؤسسة مجتمعية تأسست عام 2007 على أيدي أفراد من المجتمع الفلسطيني في كل من الضفة الغربية بما فيها القدس الشرقية و قطاع غزة والخط الأخضر والشتات. و نتميز في مؤسسة دالية بتنوعنا من حيث العمر والجنس والديانة وانتماءاتنا الفكرية، إلا أنه توحدنا رؤيتنا في إدراك حقوقنا كفلسطينيين في التحكم بمواردنا وتحقيق تنمية مستدامة تنعم بها الأجيال القادمة.
وتتلخص رسالتنا في حشد واستخدام كل الموارد اللازمة وبالشكل الملائم لتمكين وخلق مجتمع مدني مستقل مسؤول نابض بالحياة تسود فيه الشفافية والمحاسبة. 
 
و من أجل تحقيق أهدافها، فإنها تقوم بما يلي :

مؤسسة روزا لوكسمبورغ مؤسسة روزا لوكسمبورغ هي واحدة من مؤسسات التثقيف السياسي الرئيسية في جمهورية ألمانيا الاتحادية. وهذه المؤسسة التي تحمل اسم روزا لوكسمبورغ  (1871-1919)،  تلتزم بالإرث اليساري الثوري وتعمل ضمن تقاليد الحركات العمالية والنسائية. وتعتبر المؤسسة نفسها جزءا من الحركة الشعبية الفكرية للاشتراكية الديمقراطية. وتقدم المؤسسة نفسها كمنتدى للنقاش والتفكير النقدي حول البدائل السياسية، وكذلك كمركز لبحوث التنمية الاجتماعية التقدمية. وترتبط المؤسسة ارتباطا وثيقا بحزب اليسار الألماني دي لينكه (DIE LINKE).
مؤسسة عائلية ترعى المؤسسات الناشئة
تختص بالصحة والطوارئ وحقوق الإنسان