You are here

الموارد

مصادر إخبارية
شبكة معاً الإخبارية
من الموقع: شبكة معاً الإخبارية تنشر الأخبار على مدار الساعة بالعربية والإنجليزية، وهي من ضمن المواقع الاكثر زيارة في الأراضي الفلسطينية، كما تجتذب المزيد من الزائرين والقراء الدوليين، من وكالات ومؤسسات إخبارية دولية بارزة.  
المونيتور
أنباء وتقارير يومية وتحليلات من الشرق الأوسط، مع أقسام مخصصة بعنوان "نبض فلسطين" و"نبض إسرائيل".  
كلمات مفتاحية:
معهد الشرق الأوسط للتفاهم
من الموقع: معهد الشرق الأوسط للتفاهم، هو منظمة مستقلة غير ربحية، تمكن الصحافيين من الوصول السريع للمعلومات عن فلسطين والفلسطينيين. ومن خلال كل من الموقع والطاقم، يوفر المعهد إمكانية الوصول إلى أحدث القصص الإخبارية، تحليلات الخبراء، الصور والمواد المرئية الأخرى. ولديه لجنة دائمة التحديث من الخبراء والمحللين أصحاب الموثوقين، الذين يمكنهم التعليق على الأخبار، والأمور الحياتية والثقافية للفلسطينيين والفلسطينيين الأمريكيين. ويضع المعهد الصحافيين على تواصل مع النساء والرجال الفلسطينيين من مختلف التخصصات، بما في ذلك الفنانون، الشعراء، رجال الأعمال، العاملون في المجال الطبي، السياسيون وغير ذلك - الذين يمكن إجراء مقابلات معهم. ويوفر الموقع مكتبة واسعة من الصور، الخرائط، الدراسات، التقارير والاستطلاعات المتعلقة بفلسطين والفلسطينيين، ويقدم روابط إلى مواقع ومواد الكترونية أخرى، توفر للصحافيين معلومات متنوعة عن التجربة الفلسطينية.  
كلمات مفتاحية:
شبكة الأنباء الإنسانية (إيرين)
من الموقع: تهدف شبكة الأنباء الإنسانية (إيرين) إلى تقديم خدمة إخبارية فريدة، موثوقة ومستقلة من الوجهات الأمامية للأزمات، ممن اجل إلهام وتحريك رد فعل إنساني أكثر فاعلية. ولدى الشبكة قسم خاص عن الأراضي الفلسطينية المحتلة.  
كلمات مفتاحية:
غزة بعد الحرب
تغطية من قناة الجزيرة حول قطاع غزة بعد حرب عام 2014، مع تحديثات إخبارية مستمرة.
كلمات مفتاحية: